معجون طماطم واحد معقّم

يعد معجون الطماطم من أكثر التوابل استخدامًا من قبل الإيرانيين والتي تضفي طعمًا ورائحة ولونًا جيدًا على الطعام.في هذه المقالة ، سنقدم أنواعًا مختلفة من هذا المنتج ، مثل Tek ، وعملية إنتاج العجينة التي هو عقيم وسنصف بعضا منهم.

إذا كانت لديك أيضًا مشكلة في تلف المعجون الذي تشتريه ، فابق معنا في هذه المقالة لمساعدتك في حل هذه المشكلة وإرشادك لاختيار معجون طماطم عالي الجودة.

معجون الطماطم المعقمة

ربما تكون قد سمعت بكلمة septic ، لكنك لا تعرف معناها ، فهذه الكلمة تستخدم في الغالب في صناعة المواد الغذائية ، مثل: معجون الطماطم ، وننوي أن نقدم لك هذه الكلمة في هذا الجزء من النص.

هناك طريقة لإنتاج الغذاء والدواء تخلق هذه الإمكانية بحيث يمكن للناس تخزين المنتج دون وضعه في الثلاجة ، وهو ما يسمى طريقة التعقيم.

تتم عملية عمل التفسخ في ثلاث خطوات ، وهي تقوم على ما يلي:

التعقيم الحراري للمنتج المطلوب
تعقيم عبوات المنتج
إبقاء المنتج معقمًا أثناء التعبئة

معجون طماطم واحد

تنشط العديد من العلامات التجارية في مجال إنتاج معجون الطماطم ، والتي تعد Tak واحدة منها ، وتتوفر المعاجين التي تنتجها هذه العلامة التجارية في السوق في عبوات من 70 جرامًا إلى 4 كيلوغرامات.

في بداية المقال سنتحدث عن أي نوع من الطماطم هو الأنسب لعمل المعجون؟

هناك نوعان من الطماطم ، محلي ودفيئة ، ولكل منهما مزايا وعيوب.

كمية المعجون التي يتم إنتاجها مع الطماطم المحلية أقل من طماطم الدفيئة ، ولكن ميزتها هي أن المعجون لا يتشكل ويظل صحيًا لفترة أطول من الوقت.

تنتج طماطم الدفيئة المزيد من المعجون ولكنها أغلى ثمناً.

عند اختيار الطماطم ، يجب الانتباه إلى أنها ناضجة جيدًا ولها لون أحمر ، وعادةً ما تختار مصانع جات الطماطم الغنية بالعصير وتحتوي على المزيد من اللحوم.

معجون طماطم لذيذ

ومن الأسماء المألوفة فيما يتعلق بمعجون الطماطم “خوشاب” ، وهي من العلامات التجارية القديمة في هذه الصناعة ، وكلمة “خوشاب” التي اختارتها هذه المجموعة كعلامة تجارية لمنتجاتها ، تعني العصير والطازج.

بعض العلامات التجارية التي تنشط في إنتاج العجينة تنتج منتجات أخرى في نفس الوقت ، وعلامة رنا هي إحداها ، والتي بالإضافة إلى معجون الطماطم تنتج الزيت والمايونيز وجميع أنواع البضائع المعلبة.

معجون طماطم ماجنتا

ينتج كل مصنع منتجاته في عبوات مختلفة ويزودها بالسوق المحلي ، معجون الطماطم الذي يحمل العلامة التجارية سرخابي يعبأ المعاجين المنتجة في علب 400 و 800 جرام في شكل مبستر.

الآن ، لا بد أنك لاحظت أن بعض المعاجين ملونة للغاية ، لكنك لم تعرف السبب ، في هذا القسم سوف نفحص العوامل التي تؤثر على تلوين المعجون:

نوعية الطماطم المستخدمة في تحضير العجينة التي يجب أن تكون ناضجة وناضجة.
يجب طهي الطماطم بالطريقة الصحيحة.
لا تستخدم أي شيء آخر غير الطماطم في طهيها.

معجون طماطم واحد

اليوم ، تستخدم معظم المصانع أبوابًا سهلة الفتح لعلب منتجاتها حتى يتمكن الناس من فتح أبواب المنتج بسهولة واستخدامها دون الحاجة إلى فتح الباب. أطلقت Spadana المنتج في علب 800 جرام مع غطاء سهل الفتح.

معجون طماطم أتكا

علامة تجارية أخرى تنتج معجون الطماطم هي Etka التي تنتج منتجاتها بوزن 800 جرام ومدة صلاحيتها في الثلاجة 6 أشهر.

معجون طماطم بدر

ينتج معظم منتجي معجون الطماطم هذا المنتج في عبوات بعلب معدنية ، لكن العلامة التجارية بدر استخدمت عبوات زجاجية لتعبئة 650 جرامًا من المعجون ، مما جعل لون المعجون أكثر وضوحًا للناس.

معجون الطماطم

شركة بايا الزراعية هي واحدة من منتجي معجون الطماطم العضوي التي يقع مصنعها في زنجان.

هل تساءلت يومًا عن سبب نمو العفن على عجينة؟

الإهمال عند طهي المعاجين محلية الصنع.
بعد طهي العجينة ، يجب الانتباه إلى وقت تخزينها.
لتخزين العجينة ، يجب وضعها في عبوات مناسبة.

معجون طماطم بارامان

مصنع في كرمانشاه ينتج معجون الطماطم محلي الصنع يسمى برامان ، وكمية الأحماض الدهنية غير المشبعة في المنتجات التي ينتجها هذا المصنع هي صفر.

توجد الدهون في شكلين ، اصطناعي وطبيعي ، والأحماض الدهنية غير المشبعة هي أحد أشكال الدهون غير المشبعة الضارة بالجسم وتزيد من مخاطر الإصابة بأمراض القلب.

سعر معجون طماطم جينو

عوامل مختلفة لها تأثير على تذبذب سعر معجون الطماطم في الجنوب ، والتي نناقشها في هذا الجزء من المقال.

للوهلة الأولى ، من المهم أن تكون العلامة التجارية للشركة المصنعة للمنتج علامة تجارية مشهورة مثل تبارك التي يعرفها الجميع ، أو ماركة جينو ، وهي اسم غير مألوف ولم يسمع بها الكثير من الناس.

لكن من الأفضل معرفة أن العامل الأكثر أهمية الذي يؤثر على سعر معجون الطماطم هو رقم بريكس.

الآن هذا السؤال يطرح عليك ، ما هو رقم بريكس وكم يجب أن يكون؟

للإجابة على هذا السؤال يجب أن يقال أن هذا الرقم هو مقياس لإظهار جودة وتركيز العجينة ، وكلما ارتفعت قيمة هذا الرقم ، فهذا يعني أن جودة المعجون أعلى والماء في المعجون أقل ، نتيجة للعلامات التجارية التي تحتوي منتجاتها على رقم بريكس مرتفع وهي أغلى ثمناً.

الشيء التالي الذي يؤثر على سعر العجينة هو جودة المواد الخام المستخدمة في الطبخ وتحضير العجينة.

تتسبب الطريقة التي يتم بها تغليف المنتج أيضًا في اختلاف السعر بين المنتجات المختلفة ، وفي النهاية ، يكون لحجم تصدير معجون الطماطم وتقلبات العملة تأثير كبير على سعره.

تبارك معجون طماطم 400 جرام

نظرًا للإعلان المكثف وقديم علامة طوبارك التجارية ، ليست هناك حاجة لتقديم هذه العلامة التجارية وكل الناس يعرفون هذه العلامة التجارية كمنتج لمعجون الطماطم.

معجون طماطم عائلي 800 جرام

علامة تجارية أخرى نشطة في إنتاج الغذاء هي علامة Famila التجارية ، والتي تنتج أيضًا أنواعًا مختلفة من الزيت وأسماك التونة ، بالإضافة إلى معجون الطماطم.

يتم تغليف معجون الطماطم من ماركة Famila بحيث يتم وضعه في 4 صناديق عبوات وزنها 800 جرام وبيعها في السوق.

معجون طماطم هاني

المنتجات التي تنتجها علامة هاني التجارية والتي تشمل معجون الطماطم الزجاجي ، يتم إنتاجها وفقًا للمعايير الصحية.

فيما يلي مراحل إنتاج العجينة في خط إنتاج المصنع:

اختيار الطماطم الحمراء والصحية المناسبة لعمل المعجون.
تغسل الطماطم باستخدام طرق الرش والغمر.
يتم فصل الطماطم ذات الجودة المنخفضة لجعل المنتج موحدًا ، وهو ما يسمى بالفرز.
تُسحق الطماطم بالطرق الساخنة والباردة.
من أجل زيادة قوام العجينة ، توضع الطماطم في جهاز التسخين الأولي.
في هذا القسم ، يتم تنعيم الطماطم بواسطة مرشحات مرحلتين و 3 مراحل.
وأخيرًا ، يتم قلي العجينة المنتجة إلى الجزء الذي يحتوي على المبخر حتى يتكثف.

معجون طماطم حلب

يمكن للأشخاص الذين يخططون لشراء معجون الطماطم بكميات كبيرة استخدام المعاجين المعبأة في زجاجات 9 و 17 كجم.

في هذا المقال ، تم تقديم العديد من المصانع والعلامات التجارية التي تنشط في إنتاج معجون الطماطم ومعجون الرمان ، وتم إجراء محاولة لتقديم معلومات مفيدة لكم أعزائي.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في اختيار العلامة التجارية وتغليف معجون الطماطم الذي ترغب في شرائه ، أدخل معلوماتك في النموذج الموجود على الموقع حتى نتمكن من الاتصال بك وإرشادك لاتخاذ خيار أفضل.