معجون طماطم من أصل بيجان

من أهم أنواع التوابل المستخدمة في طهي الأطعمة المختلفة وأكثرها استخدامًا هو معجون الطماطم ، ومن بين العدد الكبير من منتجي هذا المنتج في البلاد ، يعتبر معجون الطماطم Asalt و Bijan من بين العلامات التجارية الأكثر مبيعًا لمنتجي معجون الطماطم في إيران التي لها معجبيها

في الواقع ، في إيران ، بسبب الاستهلاك العالي لهذا المنتج ، حاولت العديد من الشركات إنتاج هذا المنتج وتوريده ، وكل منها ، بالنظر إلى العدد الكبير من الشركات المنافسة ، تحاول إنتاج منتج عالي الجودة وتوريده بسعر مناسب في السوق لجذب المزيد من العملاء.

في هذا المقال ، حاولنا مراجعة منتج معجون الطماطم الذي ينتجه هؤلاء من خلال تقديم عدد من العلامات التجارية البارزة التي تنتج هذا المنتج في الدولة.

معجون طماطم أصيل

تلعب شركة Asalt Food Industry ، التي يقع مقرها الرئيسي في مدينة أصفهان ، دورًا بارزًا في إنتاج وتوريد أنواع مختلفة من السلع المعلبة مثل معجون الطماطم Asalt ، معجون الرمان ، والأعشاب المختلفة ، والمربى ، والصلصة ، واللبن الرائب محلي الصنع ، والملح ، والزيتون. ، المخللات ، إلخ. هذا النوع من الطعام متوفر في الدولة.

من بين الأنواع المختلفة من المنتجات التي تنتجها هذه الشركة ، يعتبر معجون طماطم Asalt من المنتجات الأكثر مبيعًا والأكثر شهرة لهذه الشركة ، والذي يتوفر في عبوات مختلفة على شكل علب معدنية تزن عمومًا 800 جرام أو في عبوات زجاجية وزنها 680 و 1500 جرام ويتم إنتاجها وبيعها في السوق.

معجون طماطم بيجان
بيجان هي واحدة من أقدم شركات إنتاج المواد الغذائية في البلاد ، ومنتج معجون الطماطم من بيجان هو أحد أكثر منتجات هذه الشركة شعبية ، والتي لطالما رحب بها مستهلكي هذا المنتج ، ويعتبر الكثير من الناس بيجان واحدة من العلامات التجارية البارزة في إنتاج معجون الطماطم في الدولة.

حاليا ، يباع منتج معجون الطماطم بيجان على شكل معجون طماطم معلب في عبوات مختلفة ، على شكل عبوات معدنية ، ويتوفر هذا المنتج في السوق بوزنين مختلفين ، 380 و 800 جرام ، مع ميزة سهلة – فتح الغطاء.

كما قدمت شركة بيجان نوعًا آخر من التعبئة والتغليف لمنتجها من معجون الطماطم ، والذي يتم تعبئته في عبوة زجاجية بوزن 680 جرامًا.

 

معجون طماطم خراسان السميك

معجون طماطم سعيد
تعد مجموعة المنتجات الغذائية والمعلبات التي تحمل الاسم التجاري خوشباخت واحدة من العلامات التجارية الجديدة نسبيًا في إنتاج المواد الغذائية ، والتي تمكنت منذ عام 2017 ومع إنتاج معجون طماطم خوشباخت من الحصول على مكانة جيدة بين أفضل العلامات التجارية المنتجة هذا المنتج في السوق.

يتم تعبئة معجون الطماطم السعيد في علب معدنية بثلاثة أوزان: 400 جرام و 800 جرام و 4300 جرام.

أيضًا ، أنتجت هذه الشركة وزودت معجون الطماطم في وعاء زجاجي بوزن مختلف 700 جرام و 1500 جرام ، وهو ما لاقى قبولًا جيدًا من قبل عملاء هذا المنتج.

معجون الطماطم في داريان داشت
علامة تجارية بارزة أخرى من معجون الطماطم هي معجون طماطم Derian Dasht ، الذي يتم إنتاجه وتزويده بواسطة شركة Derian Dasht Food Industry Company.

أولت هذه الشركة اهتمامًا خاصًا بإنتاج معجون الطماطم بالإضافة إلى إنتاج جميع أنواع السلع المعلبة وهي حاليًا واحدة من المنتجين القلائل لهذا المنتج ذو العبوات عالية الوزن في البلاد.

يتوفر منتج معجون الطماطم Daryan Dasht في السوق على شكل عبوات معدنية بغطاء سهل الفتح بأوزان 400 جرام و 800 جرام و 1 كيلوجرام.

كما أنتجت هذه الشركة معجون الطماطم الزجاجي بأوزان 500 جرام و 750 جرام و 1550 جرام و 1600 جرام.

لكن ما يميز منتجات معجون طماطم داريان داشت هو إنتاج هذا المنتج في عبوات كبيرة تزن 4.5 و 5 و 9 و 10 و 17 كيلوغرام ، والتي تقدم بسعر مناسب وأكثر ملاءمة للاستهلاك في المطاعم. المراكز التي تستهلك أكثر.

معجون طماطم زشق

أنتجت شركة حسنانو ، وهي شركة تصنيع أغذية ، معجون طماطم زشق تحت الاسم التجاري Zashk في مقاطعة رضوي خراسان.

تقوم هذه الشركة حاليًا بإنتاج وتوريد مجموعة متنوعة من المنتجات مثل اللحوم المعلبة وغير اللحوم ، مثل التونة المعلبة ، ووجبة الفاصوليا ، ومرق الخضار ، ومرق اللحم المفروم ، وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى الكومبوت ، والمربى ، والصلصات ، إلخ. أصبحت صناعة إنتاج المواد الغذائية في البلاد

معجون طماطم جلنوش

من بين الشركات الأخرى المنتجة للصناعات الغذائية ومن العلامات التجارية المعروفة في إنتاج معجون الطماطم هي معجون طماطم جلنوش ، والتي لها تاريخ لعدة سنوات في إنتاج وتقديم هذا المنتج في سوق المنتجات الغذائية.

بإنتاج معجون طماطم جلنوش بأوزان مختلفة 400 ، 700 ، 800 ، 1600 و 4500 جرام باستخدام أحدث المعدات وأكثرها تقدمًا ، تنتج هذه الشركة هذا المنتج بمعايير دولية وتبيعه لدول مثل أمريكا ، جورجيا وأرمينيا وأذربيجان وكازاخستان وتصدر إلى الدول العربية في الخليج العربي.

معجون طماطم ماكنزي

تنتج شركة Mackenzie مجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية ، بما في ذلك التونة المعلبة بنكهات مختلفة ، معجون الطماطم Mackenzie ، فول البينتو المعلب ، الباذنجان المعلب ، الذرة الحلوة المعلبة ، البازلاء الخضراء المعلبة ، والخيار المخلل المعلب. التي تمكنت في وقت قصير من التمتع بمكانة جيدة بين العلامات التجارية الأخرى التي تنتج هذه المنتجات.

في الوقت الحاضر ، يُعد منتج معجون الطماطم من Mackenzie الذي يزن 800 جرام وفي علبة معدنية بغطاء سهل الفتح أحد أكثر المنتجات مبيعًا لهذه الشركة ، وهو سوق.

معجون طماطم ماجد

مجمع ماجد للصناعات الغذائية بإنتاج معجون الطماطم Majid من العلامات التجارية الناجحة في إنتاج معجون الطماطم في البلاد ، والتي بدأت أولاً بإنتاج المربى وعصير الليمون ، وبعد فترة طورت خطوط الإنتاج وزادت تنوع منتجاتها كما قام بإنتاج وتسويق منتجات جديدة مثل الصلصات والعصائر والمعلبات والملح والمخللات وعصير النعناع ومعجون الطماطم.

كما يتم تصدير منتجات هذه الشركة ، التي يتم توزيعها في السوق تحت أسماء تجارية مثل ماجد وجمشيد وديلنوش وشفا وملفان تشابهار ، إلى دول أجنبية بالإضافة إلى بيعها في السوق المحلية.

معجون طماطم محرم

استطاعت مجموعة مهرام للإنتاج ، والتي تعد واحدة من أقدم شركات الإنتاج الغذائي في البلاد ، الانضمام إلى أفضل العلامات التجارية لمنتجي معجون الطماطم في الدولة من خلال الحصول على رضا العملاء من إنتاج هذا المنتج من خلال إنتاج معجون طماطم مهرام. مع منتجات غذائية أخرى.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الشركة بدأت عملها بإنتاج المايونيز بإنتاج ستة منتجات فقط في البداية ، وبالتدريج بإضافة عدد خطوط الإنتاج وزيادة طاقتها الإنتاجية ، فهي تنتج حاليًا أكثر من 72 نوعًا مختلفًا من المنتجات و في أنها تزود الأسواق المحلية والأجنبية.

معجون طماطم مزمز
على الرغم من أن الكثير من الناس يعرفون ماركة Mazmuz كمنتج لمنتجات مثل رقائق البطاطس ونفثها ، إلا أن معجون طماطم Mazmuz هو أحد منتجات مجموعة الإنتاج هذه التي تمت إضافتها إلى منتجات الشركة في السنوات الأخيرة.

حاليًا ، تمت إضافة شركة Mazmez Food Industry إلى قائمة منتجي هذا المنتج المشهور في الدولة عن طريق إنتاج معجون الطماطم في مصنع في زنجان.

معجون الطماطم Chach
ربما يكون اسم منتج معجون الطماطم Chach غريبًا بالنسبة لك في البداية من بين العلامات التجارية الأخرى المعروفة لمنتج معجون الطماطم ، ولكن من الضروري هنا معرفة أن شركة Zarin Uzada Shamal بدأت عملها لأول مرة في مقاطعة Mazandaran ومدينة Kiasar في عام 2016. منذ البداية ، من خلال إنتاج منتجات مثل معجون الطماطم والصلصة والملح ومخلل المانجو والأطعمة المعلبة ، تم تسويق هذه المنتجات تحت علامة Chach التجارية.

تعد هذه الشركة حاليًا من العلامات التجارية الموثوقة في إنتاج المواد الغذائية داخل البلاد وخارجها ، ولديها عملاء من روسيا وسوريا والعراق وأفغانستان وقطر ، وهي واحدة من أكبر مصدري المنتجات الغذائية في محافظة مازندران.

معجون طماطم عبدالعزيز

بعد إدخال العديد من العلامات التجارية ومصانع الإنتاج التي تنتج معجون الطماطم في الدولة ، حان الوقت لتقديم واحدة من ماركات معجون الطماطم محلية الصنع المسماة معجون الطماطم عبد العزيز ، والتي يتم إنتاجها في جنوب البلاد وتقديمها إلى الدولة كمنتج عضوي والمنتج محلي الصنع ، ويتم إرساله.

في النهاية ، من خلال دعوتك ، أيها المستهلكون الأعزاء ، لمشاركة آرائكم حول كل من العلامات التجارية لمنتجات معجون الطماطم المذكورة في هذه المقالة ، إذا كنت ترغب في شراء أي من المنتجات المذكورة عبر الإنترنت ، يمكنك تسجيل رقم الاتصال. في الاستشارة box ، استفد من إمكانية الاتصال بخبراء المجموعة لدينا وتلقي استشارة مجانية لشراء المنتج الذي تريده.

يمكنك أيضًا ، أيها الأعزاء ، تقديم طلب عبر الإنترنت لهذا المنتج بأفضل جودة وسعر بكميات كبيرة أو بكميات صغيرة كما يحلو لك من هذا الموقع والحصول على المنتج الذي تريده بأسهل وأسرع طريقة ممكنة في جميع أنحاء البلاد.