معجون طماطم الصين الصينية مقدار 700 جرام

يعتبر معجون الطماطم من أهم التوابل في معظم الأطباق الإيرانية ، مما يجعل مذاق الطعام أكثر لذة بكثير حسب العلامة التجارية ، ويعد Chin Chin الذي يتم إنتاجه بأوزان مختلفة ، بما في ذلك 700 جرام ، أفضل مثال معروف.

من أفضل الطرق لتحديد جودة المعجون هو انعكاس الضوء ، لذلك إذا كان هناك انعكاس بسيط على سطح المعجون ، فيمكن القول أنه ذو نوعية جيدة.

يستخدم العديد من الباحثين عن الربح النشا لإنتاج معجون الطماطم من أجل تقليل تكاليفهم ، مما يؤدي إلى انخفاض جودة المنتج ، وبالطبع يعكس مزيدًا من الضوء.

طريقة أخرى للتعرف على الجودة العالية هي تذوقها ، بحيث تضع القليل منها في فمك ، وإذا ذابت مثل الشوكولاتة فهي أصلية وذات جودة عالية ، ولكن إذا بقي بعض المحتوى في فمك ، يدل على أن المستحضر يستخدم جميع أنواع المكونات بما في ذلك الخضار ويفتقر إلى الجودة.

كمية الملح المسموح بها لتحضير العجينة هي واحد ونصف بالمائة ، ونصفها تقريبًا ملح طماطم طبيعي ، لذا لاحظ أن المعجون القياسي يستخدم أقل قدر من الملح للإنتاج.

الصين معجون الطماطم

تعتبر الطماطم من أكثر الفواكه الخاصة التي يمكن استخدامها مع جميع أنواع الطعام ، نظرًا لخصائصها العديدة ، معجون الطماطم بماركات مختلفة ، بما في ذلك الصين الصين ، التي التزمت بجميع المبادئ القياسية للمنتج عالي الجودة. وتسويقها.

يرتبط تاريخها بالمدن الجنوبية لإيطاليا ، حيث قاموا بطهي الطماطم على شكل معجون اليوم لجعلها تدوم لفترة أطول.

اليوم ، تُزرع الطماطم بطريقتين: الدفيئة والمحلية ، وتختلف كمية المعجون التي تنتجها كل طريقة.

على الرغم من الحصول على كمية أقل من المعجون من الطماطم المحلية ، إلا أن خاصية العفن البطيء لها تعتبر ميزة كبيرة.

نظرًا لأن الطماطم تحتوي على فيتامينات A و C ، فإن معجونها له أيضًا كل هذه الخصائص.

من خلال تناول ملعقة منه ، تحصل على حوالي 13 سعرة حرارية.

له تأثير معنوي على وظيفة خلايا الدم الحمراء لاحتوائه على الحديد والبوتاسيوم وكذلك فيتامين ك وب.

كما أنها فعالة جدًا في تنظيم كمية المياه والمعادن.

خففه بالماء لمزيد من الفعالية والأداء الأفضل.

معجون طماطم الصين الصين مقدار 710800 جرام

من المثير للاهتمام للغاية معرفة أنه في القرن السابع عشر ، كان بإمكان الأغنياء فقط في أوروبا استخدام الطماطم ، ولكن الآن ، نظرًا لخصائص معجون الطماطم العديدة ، يتم بيعها في السوق بماركات مختلفة ، بما في ذلك الصين الصين ، في الكمية 710 و 800 جرام ليتمكن الجميع من الاستمتاع بفوائد معجون الطماطم.

كانت أمريكا الجنوبية هي الأصل الأول للطماطم ، التي بدأ استهلاكها في القرن التاسع عشر ، وأصبح استخدامها شائعًا تدريجيًا ، بحيث يتم استخدامها اليوم في أشكال النيئة والمطبوخة والصلصة والمعجون.

جميع خصائص الطماطم مخفية في معجونها ومن المثير للاهتمام معرفة أن لديها طاقة أكبر بكثير عند طهيها.

من بين الفيتامينات الموجودة في الطماطم ، يمكننا أن نذكر K و C و A و B.

تحتوي هذه الفاكهة المغذية على معادن مهمة مثل الفوسفور والحديد والمغنيسيوم والبوتاسيوم والكالسيوم والكوبالت ، والتي تلعب دورًا مهمًا جدًا في تقوية جهاز المناعة في الجسم وجعله مليئًا بالطاقة.

يعد اختيار الطماطم عالية الجودة أحد العوامل الرئيسية لجودة معجون الطماطم القياسي ، لأنه إذا كانت مصنوعة من طماطم منخفضة الجودة ، فستواجه المشكلات التالية.

يوجد فيها نوع من المواد السامة تسمى السولانين والتي تسبب التهاب المعدة والأمعاء أو التهاب الأمعاء والمعدة.

من المهم أيضًا تضمين تاريخ الإنتاج وانتهاء الصلاحية على المنتج ، وبالطبع فإن عبوته مهمة جدًا أيضًا لتكون مثالية.

في الأيام الخوالي ، كانت معظم النساء الإيرانيات يحضرن المعجون الذي يحتجنه في المنزل بسبب عدم التوسع في خط إنتاج معجون الطماطم.

من بين خصائص معجون الطماطم ما يلي:

إنه ممتاز لجهاز المناعة لاحتوائه على جميع الأحماض الأمينية ما عدا التربتوفان.
الكاروتينات ، وهي مركبات تذوب في الدهون وتساعد في امتصاص العناصر الغذائية ، توجد بكثرة في جلدها ، والتي تمتصها أمعاء الإنسان.
الليكوبين ، وهو أحد مضادات الأكسدة القوية ويقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والبروستاتا وسرطان عنق الرحم ، وكذلك سرطان القولون ، يوجد بكميات كبيرة في جلده.
كما أنه يجعل الطماطم حمراء ويزيد من كمية الحيوانات المنوية.
فائدة أخرى من الليكوبين فيه هي ارتفاع احتمال الخصوبة ، لذلك يجب على كل امرأة استخدامه بكميات كبيرة على مدار اليوم وفي توابل الطعام.
نظرًا للمنافسة الشديدة بين الشركات المصنعة ، يحاول كل واحد إنتاج أفضل المنتجات وأكثرها تنوعًا.

سمة أخرى للمنتج الجيد هي تغليفه.

 

يتميز المعجون عالي الجودة بالخصائص التالية:

إنها شفافة تمامًا.
يذوب في الفم دون أن يترك مادة بسهولة شديدة مثل الشوكولا.
النوع عالي الجودة له لون فاتح وليس داكنًا.
بصفتنا أكبر مركز لتوزيع معجون الطماطم ، فإننا ننتج ونسوق منتجًا عالي الجودة وفقًا للمعايير الضرورية والخاصة ، معتمدين على مراعاة حقوق المستهلك ، وتمكنا من الحصول على حجم كبير جدًا من الأسواق المحلية والأجنبية. دعنا نحضر

إن إرضاء عملائنا المحليين والأجانب هو تأكيد على جودة منتجاتنا.

إذا كنت ترغب أيضًا في شراء معجون الطماطم الأفضل والأعلى جودة ، فيرجى ملء النموذج الموجود على موقعنا على الإنترنت حتى يقوم مستشارونا بالاتصال بك وسيتم تسجيل طلبك بأقل سعر.