معجون طماطم أصلي مقدار 1.5 كجم

هذا المعجون هو منتج يتم الحصول عليه من الطماطم الطازجة أثناء العمليات الصناعية أو المنزلية ، ومعجون الطماطم الأصلي البالغ 1.5 كجم هو أحد أفضل المنتجات من بين هذه المنتجات.

في إيران ، يتم تحضير العديد من الأطعمة الإيرانية بالعجينة ، وبالتالي فإن استهلاك الفرد من المعجون والطلب عليه مرتفع للغاية ، وسنشرح المزيد عن معجون الطماطم وخصائصه وأيضًا أفضل خمس علامات تجارية في صناعة المعجون. من السهل عليك اختيار أفضل منتج.

معجون طماطم طبيعي مقدار 1500 جرام

تضيف ملعقة من معجون الطماطم طعم الطماطم اللذيذ للطعام ، كما أن ملعقة من معجون الطماطم الطبيعي تزن 1500 جرام تعطي لونًا أحمر جميلًا ومذاقًا رائعًا لطعامك.

يعتبر هذا المنتج من أكثر التوابل استخدامًا في المطبخ الإيراني ويستخدم في مجموعة متنوعة من الأطعمة ، المقلية أو المطبوخة.

في الماضي ، كانت معظم العائلات تصنع هذا المنتج في المنزل بطريقة تقليدية ويدوية تمامًا ، ولكن اليوم زاد الإنتاج الصناعي لهذا المنتج بشكل كبير.

إنتاج هذا المنتج بهاتين الطريقتين له مزاياه وعيوبه في أن عجينة الرمان الصناعية (المصنوعة يدويًا في المنزل) يمكن الاعتماد عليها من الناحية الصحية لأننا نقوم بإعداد المواد الخام بأنفسنا وفي جميع المراحل نلاحظ جميع النصائح والتلميحات الصحية في الإنتاج ، ولكن من حيث المتانة ، فليس لها عمر طويل ولا تعطي الكثير من الألوان للطعام.

تعطي المعاجين الصناعية لونًا أحمر جميلًا للطعام ولها عمر أطول ، ولكن نظرًا لوجود مواد حافظة ، فهي ليست مناسبة جدًا من حيث التأثير على الصحة.

معجون طماطم سعيد 400 جرام

تم إنتاج هذا المنتج لأول مرة في إيطاليا ، ثم أصبح مشهورًا عالميًا ، وفي إيران ، يشتهر كيلو واحد من معجون الطماطم ويحظى بشعبية كبيرة.

يباع معجون الطماطم في عبوات مختلفة مثل الزجاج وعلب الصفيح وغيرها وبأوزان مختلفة حتى يتمكن الناس من شرائه حسب احتياجاتهم.

معجون طماطم إليكا مقداره 710 جرام

من بين العلامات التجارية المتوفرة في مجال معجون الطماطم ، يتوفر معجون الطماطم المرشح الذي يبلغ 710 جرامًا على نطاق واسع في السوق ، مما يدل على نجاح هذه العلامة التجارية في إنتاج منتج عالي الجودة.

مقياس قياس جودة معجون الطماطم هو تركيزه وتلوينه للمنتج ، فكلما زاد اللون الأحمر معجون الطماطم ، فهذا يعني أنه تم استخدام طماطم عالية الجودة في إنتاجها وتعطي المزيد من الألوان للطعام ، يجب ألا يكون التركيز ضعيفًا جدًا أو فضفاضًا أو ضيقًا جدًا.

معجون طماطم طبيعي مقدار 700 جرام

من خلال النظر إلى رفوف المتجر ، يمكنك العثور على معجون الطماطم المرشح وشرائه.

الطماطم المناسبة لتحضير العجينة هي طماطم سمين ، طماطم ، بيضاوية ، حمراء ، تستخدم في تحضير نوعين من الطماطم المحلية والدفيئة.

لا يجوز استعمال طماطم مهروسة وفاسدة في تحضير معجون الطماطم لما يغير نكهة الطماطم.

معجون طماطم روجين 800 جرام

علامة تجارية مشهورة أخرى في إنتاج معجون الطماطم هي روجين ، وهي متوفرة في عبوات 800 جرام.

تعد تعبئة هذا المنتج عاملاً مهمًا في بقائه على المدى الطويل ، على سبيل المثال ، معجون الرمان الحامض الموجود في الزجاج يدوم لفترة أطول ولا يتعفن.

معجون طماطم طبيعي 800 جرام

إذا كنت تنوي شراء معجون الطماطم الأفضل والأعلى جودة في السوق ، فنحن نقترح عليك معجون الطماطم محلي الصنع لأن هذا المعجون يعطي لونًا طبيعيًا وممتعًا لطعامك.

الوقت الأساسي لعمل معجون الطماطم هو في نهاية الصيف ، عندما تنضج الطماطم بما يكفي وطازجة ، يتم استخدامها في تحضير وإنتاج المعجون ، مما ينتج عنه معجون عالي الجودة.

معجون طماطم واحد ومقدار 800 جرام

يعرف معظم الناس العلامة التجارية 1 و 1 بعصير الليمون ، لكن 800 جرام من معجون طماطم واحد و 1 هو أيضًا أحد منتجات هذه العلامة التجارية ، التي تتمتع بجودة جيدة ومقبولة.

معظم شعوب الدول الأخرى ، على عكس بلادنا ، يفضلون أن يشعروا بجشع معجون الطماطم في أفواههم ، لذلك لا يقلىون المعجون كما نفعل ، ويستهلكونه فقط بزيت الزيتون والسمسم ، إلخ.

انتاج معجون الطماطم الصناعي

تعمل العديد من المصانع في جميع أنحاء البلاد في إنتاج معجون الرمان الصناعي ، وقد قمنا بتسمية بعض العلامات التجارية الشهيرة وذات الجودة العالية لك.

إنتاج المعجون بالطريقة الصناعية في مصنع جات هذا هو أن الطماطم تُسكب أولاً في أحواض مائلة مملوءة بالماء ذات قاع أسمنتي ، ثم تمر هذه الطماطم بفرز شوائبها (طماطم متعفنة أو فاسدة أو باهظة الثمن) مأخوذ.

بعد أن يتم سحق الطماطم بواسطة الآلة ، تدخل جميعها في جهاز التسخين الأولي الذي يتكون من مرحلتين أو ثلاث مراحل ، ثم تمر عبر مصفاة ، ويتم الحصول على معجون الطماطم بتركيز عصير الطماطم.

تنشط شركتنا في توزيع وتوريد جميع أنواع معجون الطماطم الإيراني ، كما أنها تقوم بعملها عبر الإنترنت ، ويمكنك بسهولة وبنقرات قليلة طلب المنتج الذي تريده بكميات كبيرة وبكميات صغيرة. الوجهة المعينة.