مصنع معجون الطماطم السميكة + انتاج وتوزيع

من المثير للاهتمام معرفة أن زراعة الطماطم في إيران مزدهرة للغاية لأن جميع الظروف الجوية متوفرة في هذه المنطقة ، لذلك تلعب العديد من المصانع دورًا في إنتاج وتوزيع وتوريد معجون الطماطم السميك والعالي الجودة ، كما أنها تصدر كمية كبيرة من معجون الطماطم. مبلغ لتلبية احتياجات البلاد.

وفقًا لهذه المنتجات الرئيسية من معجون الطماطم ، يمكن للأشخاص العاملين في مجال التوزيع والتوريد اختيار العلامة التجارية والمصنع الأفضل والأنسب للشراء بقليل من البحث.

لاحظ أن أفضل معجون قد يختلف باختلاف الأشخاص ، ولكن هناك معايير متماثلة للجميع للتمييز بين المعجون الجيد واللصق السيئ.

كما نعلم أن معجون الطماطم من أشهر التوابل والمكونات بين ربات البيوت والطهاة ، وبدون أدنى شك ، فقد تذوق كل شخص إيراني طعم معجون الطماطم اللذيذ مرة واحدة على الأقل في حياته ، وهو ما يستخدمه كقوي. نكهة لأطعمة مختلفة.

معجون طماطم سميك

هل تعلم ما هي الميزات والنصائح التي يجب أن يتم إنتاجها بواسطة معجون الطماطم السميك؟ هناك العديد من الخصائص والنقاط الإيجابية التي تجعل معجون الطماطم أفضل وأعلى جودة معجون ، يجب أن يتمتع معجون الجودة المنتج في إيران بالخصائص التالية:

التركيز: يؤدي تركيز العجينة إلى استهلاك كمية أقل من المعجون. إذا تم طهي المعجون لفترة طويلة ، سيزداد تركيز المعجون في النهاية. من المهم جدًا أن تكون درجة حرارة اللهب لطيفة في هذه المرحلة ، لأن اللهب العالي يمكن أن يدمر العديد من الخصائص.

نوعية جيدة: ترتبط مباشرة بالطماطم المستخدمة في إنتاج العجينة ، وفي حالة استخدام الطماطم التالفة والمكسرة ، سيكون المعجون ذا جودة رديئة ، كما تم استخدام الإضافات الصحية والمسموح بها فقط طعم لطيف: طبيعي. إنها الميزة الأساسية والأهم لأي منتج ، بما في ذلك المعجون ، هو مذاقه.

صحة العجينة: اليوم ، مع انتشار السمنة والدهون بين الناس ، من المهم جدًا أن تحتوي العجينة المنتجة على سعرات حرارية ودهون منخفضة جدًا ، لأن المعجون هو المكون الأساسي للعديد من الأطعمة وغالبًا ما يستهلكه عامة الناس على على أساس يومي.

اللون المناسب: من أسباب استخدام المعجون في طهي الطعام هو تلوين الطعام ، لذلك بالإضافة إلى الرائحة والطعم ، فإن لونه مهم جدًا أيضًا ، لأن الطعام ذو لون ورائحة جيدة جدًا. بداية التعليق لذيذ.

مصنع معجون الطماطم السميكة

ما يعتبر سمة مميزة لمعظم الناس هو تركيز المعجون ، لذلك تحاول المصانع تحضير وإنتاج معجون الطماطم بحيث يكون كثيفًا ومناسبًا ليحبه عامة الناس.

راب هو أحد التوابل الأكثر شعبية في العالم كله. في الماضي ، كان الناس يطبخون العجينة بأنفسهم ، ولكن اليوم ، بسبب زيادة المعيشة في الشقق ، والنمو السكاني ، وقلة الوقت ، وتصنيع العديد من المنتجات الأخرى ، فإن القليل من الناس يطبخون العجينة ، وهذا أمر يعهد به إلى مصانع الصناعات الغذائية.

في الوضع الحالي ، يستخدم غالبية الناس معجون الطماطم الصناعي الذي يتم إنتاجه في المصانع ، حيث يحتوي معجون الطماطم على جميع خصائص الطماطم وغني بالمعادن ومضادات الأكسدة المفيدة للصحة والمناعة.

انتاج معجون الطماطم

قد يكون من المثير للاهتمام بالنسبة لك أن تعرف كيف يتم تحضير وإنتاج معجون الطماطم ومعجون الرمان في المصانع وما هي العمليات التي تمر من وقت حصاد المنتج حتى وصول العجينة إلى العميل. بشكل عام ، هناك نوعان من الطماطم في السوق من المتاح أن كلاهما له القدرة على تحضير المعجون ، لكن لكل منهما مزايا وعيوب فريدة.

وتجدر الإشارة إلى أن الطماطم المحلية ستنتج معجونًا أقل ، ولكنها تتمتع بعمر افتراضي طويل ومقاومة جيدة للعفن والفطريات.طماطم الدفيئة أغلى قليلاً ، ولكن في النهاية ، يتم الحصول على المزيد من المعجون.

عادة ما تستخدم المصانع طماطم بيضاوية الشكل تحتوي على قدر أكبر من اللحم ، ويجب أن تكون الطماطم المختارة ناضجة تمامًا وعصرية ، ولا تحتوي أي منها على صفرة أو خضرة. استخدام الطماطم المتعفنة والفاسدة يسبب المذاق العام للمعجون. لذلك من المهم جدًا أن استخدم الطماطم الصحية.

توزيع وتوريد معجون الطماطم

من المثير للاهتمام معرفة أن الحصة الأكبر حاليًا لتوزيع وتوريد معجون الطماطم موجودة في إيران ودول البحر الأبيض المتوسط ​​، ويفضل البعض تناول المعجون مع مزيج من الخضار أو الزيوت النباتية.

المكون الأساسي والرئيسي لتحضير المعجون هو الطماطم ، ومن حيث المبدأ لا يمكن إضافة أي عنصر آخر إليه ، ولكن لوحظت بعض العلامات التجارية غير الأصلية في المواد الخام عند تحليل بعض اليقطين والبصل. كمية الملح المستخدمة هي قياسي عالميًا ، هو 2 بالمائة ، وهو ما لا تلتزم به بعض العلامات التجارية.