كم حبة طماطم يكلف كيلو معجون الطماطم؟ كيف تصنع معجون الطماطم؟

ربما ، لبدء طهي معجون الطماطم ، أسئلة مثل كم عدد الطماطم التي تحتاجها مقابل كيلو واحد من الطماطم؟ أو كيف تصنع معجون الطماطم؟ وهكذا ، سيتشكل في ذهنك أننا في هذه المقالة سنجيب عليها جميعًا. تعتمد كمية المعجون النهائي التي يتم الحصول عليها من طماطم الطهي كليًا على نوع الطماطم وطريقة طهيها ؛ وبالتالي ، كلما كانت قشرة الطماطم أكثر نعومة ونعومة وأرق ، كلما كان المعجون النهائي أفضل. كمية الطماطم المغلية لها أيضًا تأثير كبير على تركيزها ، وكلما غلينا أكثر ، يتبخر المزيد من الماء ، وفي النهاية سيكون لدينا معجون أكثر صلابة. عادة ، يمكن القول أنه إذا استخدمنا طماطم سمينًا ، وقشرًا رقيقًا ، وغلينا المعجون وفقًا للمعايير المحددة ، فسنحتاج فقط إلى 5 إلى 6 كيلوغرامات من الطماطم لتحضير كيلو واحد من المعجون.

ما هي مجموعة الطعام التي ينتمي إليها معجون الطماطم؟

ربما يتم تشكيل هذا السؤال في ذهنك ، ما هي مجموعة الطعام التي ينتمي إليها معجون الطماطم؟ معجون الطماطم هو أحد مستخلصات التوابل للأطعمة التي يمكن أن يكون لها العديد من الفوائد للجسم إذا تم تحضيره عضويًا وفي المنزل. يمكن استخدام هذا العنصر الغذائي الملون لتذوق وتلوين جميع أنواع الأطعمة والأطباق والحساء وما إلى ذلك ، مثل المعكرونة وطعام الباذنجان وجميع أنواع اليخنة.

ماذا يجب أن نفعل لجعل معجون الطماطم أحمر؟

في هذا الجزء من المقالة ، نشرح تمامًا ما يجب فعله لجعل معجون الطماطم سميكًا وأحمرًا. الجواب على هذا السؤال واضح تماما. إذا كنت تستخدم المزيد من الطماطم مقابل كيلو واحد من المعجون وتستخدم أيضًا طماطم أكثر نعومة ولحمًا وامتلاء ، مع قشر أرق وأرق وأحمر ، وقم بتتبيلها بقليل من الفلفل الأحمر ، يمكنك تحضير ربيع غني بالألوان وسميكة.

ما الذي يمكننا فعله لمنع معجون الطماطم من التحول إلى اللون الأسود؟

سؤال شائع آخر عند طهي صلصة الطماطم هو ماذا تفعل حتى لا يتحول معجون الطماطم إلى اللون الأسود؟ تعتمد الإجابة على هذا السؤال على عوامل مختلفة سنناقشها أكثر.

لطهي المعجون ، يجب أن نستخدم طماطم عالية الجودة وسميكة وليست ناضجة جدًا أو طرية جدًا وفاسدة ، لأن الكثير من سحق الطماطم يمكن أن يؤثر بشكل مباشر على لون المعجون وتركيزه.
تستغرق عملية طهي العجينة وقتًا قياسيًا ، وإذا كان وقت غليان العجينة طويلًا جدًا ، فقد يصبح لون المعجون داكنًا ، لذا فإن مراعاة هذا الوقت القياسي هي أحد العوامل التي تمنع المعجون من التحول إلى اللون الأسود.
عندما تغلي الطماطم في القدر ، بعد فترة من الوقت ينخفض ​​الماء ، وينخفض ​​مستوى الطماطم وتبقى الطماطم المجففة على جدران القدر ، وتجدر الإشارة إلى أن الطماطم المجففة يتم تقليبها بسبب التقليب. لا تدخل الحاوية ولصق المكونات ؛ خلاف ذلك ، سيكون لون المعجون أسود.

طريقة عمل معجون الطماطم

في هذا الجزء من المقال ، سنناقش كيفية تحضير معجون طماطم جينو ألا والإجابة على سؤال كيفية صنعه. بادئ ذي بدء ، نقوم بغسل الطماطم أولاً ونقسم كل واحدة إلى عدة أجزاء ، ثم نضع القدر الذي يحتوي على الطماطم على النار لتصريف الماء ، وفي هذه المرحلة نمرر الطماطم عبر مصفاة حتى تتم إزالة القشرة والبذور. وهي مفصولة. نسكب الطماطم التي مرت عبر المصفاة في قدر حتى تغلي وتتكاثف. بعد فترة ، نضع خطًا على سطح الإناء بملعقة ، فإذا امتلأ السطح بسرعة ، فهذا يعني أن المعجون أصبح كثير العصارة ولا يزال بحاجة إلى التخفيف. إذا استغرق الأمر عشر ثوانٍ حتى يختفي الخط ، يتم تكثيف العجينة تمامًا وفي هذه المرحلة يمكنك إضافة الملح والزيت لمذاق أفضل ومظهر أكثر إشراقًا للعجينة وتقليبها باستمرار حتى لا تغوص.

كيفية إزالة مرارة معجون الطماطم

من الأسئلة الشائعة في طبخ معجون الطماطم كيف نحصل على مرارته؟ لإزالة مرارة المعجون ، يجب استخدام الملح المعالج باليود والتأكد أيضًا من أن البذور لا تمر عبر المصفاة.

كيفية صنع معجون طماطم لا يتشكل

هل حدث لك أن معجون الطماطم الذي احتفظت به في الثلاجة كان متعفنًا؟ للإجابة على سؤال حول كيفية صنع عجينة بدون قالب ، يمكننا القول أنه لا يجب استخدام ملعقة رطبة أو واحدة تحتوي على زيت حيواني لإزالة المعجون لأن هذا هو السبب الرئيسي للعفن في العجينة.

طريقة عمل معجون الطماطم

هناك العديد من الأجوبة على السؤال ، كيف نصنع معجون الطماطم؟ هل يمكن صنع المعجون في المنزل فقط؟ لا ، الطريقة التقليدية هي إحدى طرق معجون الخبز ، وتستخدم مصانع التصنيع آلات كبيرة وغلايات ضخمة لإنتاج هذا المنتج بالطرق الصناعية والآلات الصناعية ، وتعبئته بأحجام مختلفة حسب احتياجات العميل وتزويده به. السوق.

ماذا يمكننا أن نفعل لمنع معجون الطماطم من التعفن؟

هل سألت جدتك يومًا ما الذي يجب أن تفعله حتى لا تتعفن معجون الطماطم؟ من أكثر الطرق شيوعًا لمنع تعفن معجون الطماطم هو تغطية الطبقة العليا من المعجون بالزيت النباتي ، والذي يعمل كحاجز قوي ضد دخول الأكسجين في الهواء.

ماذا تفعل إذا كان هناك الكثير من معجون الطماطم؟

في بعض الأحيان قد نفقد أيدينا أثناء الطهي ونضيف المزيد من معجون الطماطم إلى الطعام ، وفي هذه الحالة يطرح السؤال ، ماذا يجب أن نفعل إذا كان المعجون أكثر من اللازم؟ إذا كان طعامنا مائيًا ، مثل يخنة البامية ، وما إلى ذلك ، أو المرق ، فيمكن تصريف نصف الماء وإضافة بعض الماء الجديد مع بعض التوابل دون أي كمية من الربيع. ولكن إذا لم يكن طعامك كثير العصير ، فلن يكون أمامك خيار سوى ترك الطعام وتحضيره من الصفر.

ماذا يجب أن يكون تركيز معجون الطماطم؟

يعتقد الكثير من الناس أن معجون الطماطم يجب أن يحتوي على تركيز عالٍ لإعطاء طعم ولون جيد للطعام ؛ هذا بينما يعتقد البعض الآخر أن المعجون يجب أن يكون سائبًا ليكون أكثر عضوية. ماذا يجب أن يكون تركيز معجون الطماطم؟ إذا غلي معجون الطماطم كثيرًا وأصبح كثيفًا ، سيصبح لونه غامقًا ، خاصة إذا أضيف إليه الفلفل الأسود مما يؤثر على جودته ، وإذا كان سائبًا فسوف يتشكل بسرعة. يجب أن يكون لمعجون الطماطم تركيز معياري ؛ ليس سميكًا جدًا ولا نحيفًا جدًا.

متى نضيف معجون الطماطم إلى حساء الخضار؟

إذا كنت تولي اهتمامًا وثيقًا لخطوات طهي Qorme Sabzi التي تم ذكرها في مواقع مختلفة ، فسوف تفهم متى تضيف معجون الطماطم إلى Qorme Sabzi. بعد مرحلة قلي البصل النيء والثوم وشوي اللحم ، يمكنك إضافة ملعقة من معجون الطماطم مع التوابل اللازمة للطعام.

أصبح معجون الطماطم أغلى بنسبة 50٪ لمدة شهر

ربما سمعت بخبر ارتفاع سعر معجون الطماطم بنسبة 50٪ في الشهر الماضي. نظرًا لارتفاع أسعار الطماطم مؤخرًا وزيادة صادراتها ، فقد ارتفع سعر معجون الطماطم أيضًا بشكل ملحوظ.

هذه المجموعة هي أكبر منتج ومورد لجميع أنواع معجون الطماطم في إيران ، والتي توفر إمكانية التسوق عبر الإنترنت لراحتك ، بحيث يمكنك بسهولة شراء منتجات عالية الجودة بسعر منخفض.