طريقة تحضير مخلل سلطة معجون الطماطم وزيت الزيتون

قد يكون من المثير للاهتمام أن تعرف أن الكثير من الناس يصنعونها من معجون الطماطم والقليل من زيت الزيتون لصنع سلطة مخلل ، وهي لذيذة ولذيذة للغاية.

محافظة مشهد من المناطق التي برعت في تحضير هذه المخللات واستطاعت تقديمها للسوق كواحدة من السلطات المميزة والفريدة من نوعها.

طريقة تحضير مخلل لايت بمعجون الطماطم

من أجل إعطائه لونًا أفضل ، يقوم العديد من مصنعي مخلل لايت بخلطه مع معجون الطماطم لجعله مذاقًا أفضل ، وفي ما يلي ، سنقدم لك وصفة لعمل مخلل لايت مع معجون الطماطم.

هناك أنواع مختلفة من المخللات التي يتم إعدادها خصيصًا وفقًا لكل منطقة ، ومن أشهرها المخلل الخفيف.

الطريقة البسيطة والعملية لصنع هذا النوع هي أنه يتعين علينا أولاً تحضير المكونات المطلوبة وتقطيعها جميعًا.

المكونات المخللة هي: خيار ، ثوم ، فلفل ، باذنجان ، جزر ، ملفوف أبيض ، نضعها كلها في محضر طعام ونطحنها إلى قطع صغيرة ، وأخيراً نضيف إليها الخل والبهارات ومعجون الطماطم. .

كن حذرًا ، لكي تدوم المخللات لفترة أطول ، من الأفضل وضعها في عبوات زجاجية ذات أغطية محكمة ، ثم تخزينها في مكان بارد مثل الثلاجة لمنعها من التعفن.

ميزة مخلل لايت أنه يمكنك استخدامه مباشرة مع الطعام بعد تحضيره.

طريقة عمل مخلل معجون الطماطم

في هذه المقالة ، نعتزم تقديم نوع آخر من وصفة سلطة مخلل باستخدام معجون الطماطم العضوي.

المكونات اللازمة لتحضير المخلل هي:

1 زهرة
طماطم 1 كيلو
ثوم حسب الرغبة
فلفل حسب الرغبة
3 جزر
5 خيار
ملح حسب الحاجة
3 أكواب خل
توابل حسب الحاجة
معجون الطماطم 1 ملعقة كبيرة

أولاً ، في الخطوة الأولى ، من الضروري تقطيع القرنبيط والجزر والكرفس والثوم والخيار والفلفل والطماطم إلى قطع صغيرة جدًا وخلطها معًا لعمل عجينة.

الخطوة الثانية: تحتاج إلى خلط الخل والملح والتوابل مع معجون الطماطم والخلط مع المكونات الرئيسية المفرومة ثم صبها في الحاوية المطلوبة وإغلاق الغطاء جيدًا.

النقطة التي يجب الانتباه إليها هي أنه نظرًا لوجود الطماطم وكمية قليلة من الخل ، من المرجح أن تفسد السلطة المخللة. ولمنع فسادها ، يجب عليك أولاً التحقق من جميع المكونات التي تستخدمها لهذا المنتج يجب أن يكون جافًا تمامًا وخاليًا من أي نوع من الرطوبة ، لأن بلل المادة يزيد من إمكانية تكون العفن.

الشيء التالي الذي يجب ملاحظته هو وضعه في بيئة باردة.

إذا صنعت هذا المخلل في فصل الشتاء ، يمكنك وضعه في الفناء وفي مكان بارد ، لكن في موسم الصيف ، تحتاج إلى وضعه في الثلاجة لزيادة مدة صلاحيته.

مخلل بزيت الزيتون ومعجون الطماطم

تعد إيران من المناطق التي يحضر فيها الناس حسب ثقافتهم وعاداتهم أنواعًا مختلفة من المخللات بنكهات رائعة ، لكن البعض منهم يستخدم زيت الزيتون ومعجون الطماطم في هذه الأطعمة ، مما يجعل لها جانبًا إيجابيًا. على سبيل المثال ، الاستخدام من زيت الزيتون ، بسبب طبيعته الدافئة ، يمكن أن يقلل جزئيًا من حموضة الأدوية الباردة ويمنع حدوث العديد من الأمراض.

طريقة عمل مخلل معجون الطماطم

شرحنا في وقت سابق كيفية عمل المخللات من معجون الطماطم ، ويمكنك الحصول على هذه المعلومات بالرجوع إلى المحتوى أعلاه.

طريقة تحضير مخلل البورت مع معجون الطماطم

تعتبر المقاطعات في إيران التي تقع في الغالب في المناطق الجنوبية من البلاد ، مثل بوشهر وبند عباس ، من أفضل منتجي مخللات الميناء ، مما يضفي عليها طعمًا أفضل باستخدام معجون الطماطم ، دعنا نتعرف عليها.

المكونات اللازمة لتحضير هذا المخلل هي: القرنبيط ، والخيار ، والفلفل ، والثوم ، والجزر ، والكرفس ، والخل ، ومعجون الطماطم ، والخل والتوابل الخاصة لهذا المخلل ، والتي يمكنك الحصول عليها من مراكز مرموقة.

أولاً ، نطحن جميع المكونات معًا ونخلط البهارات مع معجون الطماطم والخل ، وأخيرًا نقدمها في الأطباق المرغوبة.

طريقة عمل معجون الطماطم

يدرك معظم الناس حقيقة أنه يمكن تحضير معجون الطماطم صناعيًا وفي المنزل.

الطريقة الصناعية باستخدام الأجهزة الخاصة والتعبئة الصحية تنتج هذا المنتج بكميات كبيرة وفي فترة زمنية قصيرة ، بحيث يمكن أن يوفر الكثير من الوقت.

تتكون الطريقة محلية الصنع من العديد من الخطوات ، أولاً نقوم بغسل الطماطم ووضعها في وعاء معدني ، ثم نضعها على النار حتى يتم سحقها.

الخطوة التالية هي تمريرها عبر مصفاة لإزالة الحثارة منها ووضعها أخيرًا على النار حتى تغلي حتى يتبخر الماء ويصل إلى التركيز المطلوب.

طريقة تحضير سلطة مشهد مع معجون الطماطم

من الأفضل أن تعرف أنه في المقالات أعلاه حول كيفية تحضير سلطة مخلل ، فإن جميع خطوات تحضير سلطة مشهد مع معجون الطماطم متشابهة تمامًا ومتشابهة.

طريقة تحضير سلطة الشتاء بمعجون الطماطم

ربما يدرك القليل من الناس هذه الحقيقة وهي أن السلطة الشتوية هي في الأساس مثل سلطة مخلل ، والتي يمكن تحضيرها في الغالب مع معجون الطماطم ، لذا فإن المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست كاملة ويمكنك أن المواد المقدمة لك في هذا الصدد سوف تساعدك على تحقيق ما تريد.

من خلال الامتثال لجميع المعايير ، تمكنت المجموعة من الحصول على أفضل المنتجات للتجارة والتصدير ، ولكي تتمكن من الشراء من موقعنا ، ما عليك سوى إكمال نموذج الاستشارة الخاص بنا.