شراء معجون الطماطم بكميات كبيرة من المصنع

معظم الأطباق الإيرانية محضرة من معجون الطماطم ، لذا فإن الطلب عليها مرتفع في السوق ، لذا فمن الأكثر اقتصادا وأرخص شراء معجون الطماطم التركي بالجملة من المصنع للمحلات الكبيرة.

في الواقع ، هذا المنتج هو نفس الطماطم المصنعة التي تستخدم كتوابل في معظم الأطباق الإيرانية والعالمية ويمنحها طعمًا ولونًا لطيفين.

هذه المنتجات غنية بالبيتا كاروتين ومضادات الأكسدة والفيتامينات وجميع أنواع المعادن التي تساعد على عمل الدماغ والقلب وتقوية جهاز المناعة وما إلى ذلك.

قد يكون من المثير للاهتمام بالنسبة لك أن تعرف مكان وجود هذه الطماطم في الواقع ، ويظهر تاريخ الطماطم أنها خاصة بأمريكا الجنوبية والوسطى ، وأنها من عائلة الباذنجان ، والتي يمكن رؤيتها بأنواع مختلفة وباللون الأصفر والألوان الحمراء.

النقطة الأكثر إثارة للاهتمام حول الطماطم هي أنها عندما تكون غير ناضجة ، فإنها تحتوي على مادة سامة تسمى سولانين ، والتي تكون غائبة عندما تنضج.

يمكن القول أن معاجين الطماطم هي عصائر الطماطم المركزة ، والتي سنشرحها أدناه كيفية تحضيرها واستخداماتها وخصائصها العامة للجسم.

شراء معجون الطماطم من المصنع

لست بحاجة للذهاب إلى هناك لشراء معجون الطماطم من المصنع كما في الماضي ، ولكن مع تقدم العلم والتكنولوجيا ، أصبحت الأمور أسهل ويمكنك القيام بذلك مباشرة عبر الإنترنت ببضع نقرات في المنزل.

ليس كل الناس لديهم الوقت والظروف اللازمة لإنتاج معجون الطماطم ويفضلون شرائه جاهزًا ، في هذا القسم ، سوف نقدم لكم بشكل عام كيفية تحضير معجون الطماطم.

لتحضير هذا التوابل نحتاج إلى ملح وطماطم وبعض الزيت السائل بالطبع لا تنسى أن جميع الخطوات المذكورة تتم بالطريقة التقليدية في المنزل ، بينما في الصناعة يتم تنفيذ جميع الخطوات بطريقة آلية بالكامل الآلات.

بعد غسل الطماطم ، يجب تقطيعها إلى عدة قطع ووضعها جميعًا في خلاط أو خلاط حتى يتم سحقها جيدًا حتى تختفي قشرتها وبذورها ، أو يمكنك بدلاً من ذلك تقطيعها إلى عدة قطع. ضع الجزء الذي نحن عليه تحولت إلى إناء كبير مليء بالماء.

ثم ضع وعاء من الحديد الزهر على النار واترك الطماطم تنضج جيدًا حتى تتم إزالة قشرتها ويمكنك إضافة الملح في هذا الجزء بحيث بالإضافة إلى زيادة العمر الافتراضي ، يتم إزالة قشرتها تمامًا.

أخيرًا نقوم بإزالتها من الحرارة ونتركها لتبرد ، ثم نمررها عبر مصفاة كبيرة ، وخلال هذه العملية يفضل ضغط المعجون بملعقة مما يؤدي أيضًا إلى انفصال الجلد. تصبح بذور الطماطم ، ولهذا الغرض ، من الأفضل المرور عبر المصفاة عدة مرات.

ثم نسكب الطماطم المهروسة أو عصيرها في وعاء آخر حتى نصل إلى التركيز ونضعها على النار حتى تغلي ثم نخفض الحرارة.

هناك نقطة في الخطوة المذكورة أعلاه وهي عدم وضع الغطاء لأن هذا سيؤدي إلى تبخر الماء الزائد بشكل أسرع وتكثيف المعجون بشكل أسرع ، وما عليك سوى تقليبها كل بضع دقائق. عصا.

عندما يبدأ المعجون في الغليان على النار ويصبح سميكًا قليلًا ، يمكنك إضافة الملح إليه وتذوقه قليلًا حتى لا يكون مالحًا أو غير مملح.

احتمالية تكون العفن في عجائن أكثر مرونة عالية ، وإذا كنت تريد معجونًا أكثر سمكًا ، فيجب أن تتركه يتكاثف بدرجة حرارة لطيفة لفترة طويلة وتقلبه بانتظام حتى يتبخر الماء.

عندما يتناثر المعجون أثناء التقليب ، يكون هذا عندما يصل إلى التركيز الصحيح ، وهناك طريقة أخرى لمعرفة ذلك وهي غمس الملعقة في المعجون ، وعندما يُملأ مكانه لاحقًا ، فهذا يعني أن المعجون جاهز.

بعد إطفاء النار ، اترك العجينة تبرد تمامًا ، وعندما تبرد تمامًا ، اسكبيها في عبوات زجاجية واحتفظي بها في الثلاجة.

معجون الطماطم السائب

للحفاظ على معجون الطماطم لفترة أطول يفضل إضافة الزيت عند صنعه لأنه يمنعه من التجمد في الفريزر ويفضل تحضيره في أواني نحاسية أو زنك وكذلك عدم وضعه في عبوات بلاستيكية لأنه يتفاعل الحمض الموجود مع البلاستيك وينتج مواد غير صحية.

لمنع معجون الطماطم من التعفن يفضل وضع القليل من الملح فيه وعند تحضيره لا تستخدم الطماطم الفاسدة أو المتعفنة والتأكد من عدم تلاصق القشرة والبيض بها وأن العصير متماسك. يمتص تماما عند المرور من خلال المصفاة

بعد كل استخدام ، أغلق الغطاء بإحكام وصب بعض الزيت على سطحه ، وإذا تعفن ، فمن الأفضل فصل هذا الجزء بعمق ووضع طبقة من الزيت ، أو وضعه في الفريزر لمنع الأكسجين ويتوقف هذا الإجراء .

أسهل طريقة هي شراء معجون الطماطم بكميات كبيرة ، والذي لا يتطلب الكثير من المتاعب لصنع العجينة ، ويمكنك شرائه في المنزل ببحث واحد فقط وتوصيله إلى باب منزلك.

توفر مجموعتنا معجون طماطم عالي الجودة ، يعمل تحت إشراف وزارة الصحة.

جميع منتجاتنا لها تاريخ انتهاء صلاحية محدد يمكنك رؤيته بوضوح ويمكنك تقديم طلب من خلال قنوات الاتصال الموجودة على الموقع.