سعر معجون الطماطم 5 كيلو

من العلامات التجارية الحالية التي تصنع وتنتج معجون طماطم 5 كجم هي تبارك المتوفر في السوق بأسعار مختلفة.

معجون الطماطم هو معجون عالي التركيز يستخدم على نطاق واسع في الطبخ في إيران وحول العالم.

لتحضير العجينة ، يقومون أولاً بتقشير الطماطم بالكامل وطهيها حتى تصبح عجينة بالتركيز المطلوب.

يمكن استخدام أي نوع من الطماطم لتحضير العجينة ، ويبيع البستانيون عمومًا الطماطم الصحية ويضعون الطماطم المهروسة قليلاً أو المكدومة لتحضير العجينة.

غالبًا ما يستخدمون الدفيئة أو الطماطم المحلية لتحضير العجينة.

غالبًا ما يكون للمعاجين المصنوعة من الطماطم المحلية مدة صلاحية أطول ، ولكن لاحظ أنه يتم الحصول على معجون أقل من هذا النوع من الطماطم.

عادةً ما يكون سعر طماطم الدفيئة أعلى ، ولكن يمكن الحصول على المزيد من المعجون ، وبشكل عام ، تعد طماطم الدفيئة أكثر ملاءمة لصنع المعجون.

سعر معجون الطماطم 5 كيلو في سانيا

من بين العلامات التجارية الأخرى المشاركة في تحضير وإنتاج 5 كجم من معجون الطماطم سانيا ، والتي يتم تقديمها بأسعار مختلفة.

من المثير للاهتمام معرفة أن معجون الطماطم تم إنتاجه لأول مرة في المنزل والمصانع في إيطاليا ، ومن أشهر الأطعمة في العالم كله المعكرونة الإيطالية ، فقد قرروا إنتاج صلصة جديدة من مستخلص الطماطم لإضفاء نكهة على المعكرونة.

تسبب هذا في مدينة صقلية ومدن أخرى في جنوب إيطاليا لتصبح مسقط رأس معجون الطماطم.

يعتبر معجون الطماطم من أهم التوابل الغذائية وقد اشتهر في جميع أنحاء العالم.

يستخدم العديد من الطهاة معجون الطماطم لإضافة نكهة ولون للطعام.

إن توابل العديد من الأطعمة ، مثل المرق ، واللحوم المفرومة ، وكرات اللحم ، والعجة ، وما إلى ذلك ، عبارة عن معجون ، وبدون استخدام المعجون ، لا يمكن طهي الطعام.

سعر معجون طماطم 5 كيلو

يقع مصنع معجون الطماطم المرشح لشركة آتا في كرج ، والذي يقوم بتصنيع وإنتاج منتجاته بوزن 5 كجم وأحجام أخرى ، يرجى ملاحظة أن الأحجام الكبيرة لها سعر أعلى.

تنتمي الطماطم إلى فئة صافي جاتي ، والتي لها استخدامات عديدة للإيرانيين ، بما في ذلك في الطبخ.

لاحظ أنه عندما تكون الطماطم غير ناضجة ، فإنها تحتوي على مادة خطرة وسامة تسمى سولانين ، وهي مادة خطرة على الجسم ، فإذا كانت الطماطم ناضجة وعصرية ، فإنها ستكون خالية من السولانين واستهلاكها غير ضار.

700 جرام معجون طماطم روجين

عادة ، يشتري معظم الناس كيلو واحد من معجون طماطم روجين للاستخدام الشهري.

عند الشراء من المهم جداً اختيار الحجم المناسب لأن المعجون يكون عرضة للتلف والتلف حتى عند تخزينه في الثلاجة ، لذلك من المهم جداً اختيار حجم العجينة حسب احتياجات واستهلاك المنزل.

تشير الأدلة إلى أنه في أواخر الأيام المفتوحة ، كانت الطماطم تزرع في شكل أعشاب وبنفسها في المناطق الجبلية ، والتي كانت في البداية على شكل فواكه خضراء وصغيرة.

معجون طماطم رنا زجاج 720 جرام

طعم ورائحة معجون الطماطم العضوي في الطعام لا يمكن إنكاره وهو يحظى بشعبية كبيرة بين الإيرانيين ، ولهذا يتم إنتاجه في عبوات زجاجية 720 و 800 و 700 جرام وأيضًا في ماركات مختلفة مثل رنا وسحر وطوبارك.

يوجد في الطماطم مضاد للأكسدة يسمى اللايكوبين ، وهو قادر على محاربة الجذور الحرة في الجسم وبالتالي منع السرطان وكذلك أمراض القلب والأوعية الدموية.

لاحظ أن الطماطم المطبوخة ستؤدي إلى امتصاص اللايكوبين بشكل أفضل ، لذلك يحتوي معجون الطماطم على مادة الليكوبين أكثر من الطماطم.

معجون طماطم ماكنزي 800 جرام

لتحضير معجون الطماطم ، تتمثل الخطوة الأولى في تحضير طماطم عالية الجودة ، ولا يُعد مصنع ماكنزي استثناءً من هذه القاعدة ، حيث يقوم بإعداد وإنتاج عبوات 800 جرام من أجل مبيعات أفضل.

يوصى بشدة باستخدام الطماطم الناضجة والعصيرية لأن الطماطم الخضراء تحتوي على مادة تسمى السولانين.

إذا كانت متانة العجينة مهمة بالنسبة لك ، فاستخدم المعاجين المحلية ، على الرغم من أنها تعطي معجونًا أقل ، إلا أنها تتمتع بمتانة عالية نسبيًا.

لكن إذا كانت كمية المعجون مهمة بالنسبة لك ، فاستخدم منتجات الدفيئة ، على الرغم من أنها باهظة الثمن ، إلا أنها تعطي نسبة أعلى من المعجون.

من الأفضل استخدام الأواني النحاسية لتحضير العجينة لأن النحاس وحده يعطي العديد من الخصائص للمعجون ، كما أنه يجعل المعجون يتمتع برائحة وطعم أفضل.

تحلى بالصبر عند طهي المعجون ، لأن استخدام الحرارة العالية للطبخ كالكثير من الأطعمة الأخرى سيؤدي إلى فقدان الفيتامينات والمعادن الموجودة فيه ، لذا أبقِ اللهب منخفضًا للحفاظ على خصائصه تمامًا.

لاحظ أن الاستخدام الصحيح للملح يحافظ على المعجون آمنًا من العديد من الفطريات والبكتيريا ويؤخر عملية العفن.

معجون طماطم رنا 800 جرام

واليوم بالرغم من وجود وانتشار العديد من الماركات الصناعية مثل رنا التي تعمل في منطقة إنتاج 800 جرام معجون طماطم ، فإن الكثير من الناس لا يطبخون المعجون في المنزل كما في السابق ، لأن طهي المعجون يتطلب إنفاقًا مرتفعًا تكلفة الطماطم وأيضًا يستغرق الكثير من الوقت والطاقة.

بالطبع ، المعاجين محلية الصنع لها لون وطعم أقل ومن الضروري استخدام الكثير من المعجون لطهي الطعام ، كما أن معجون طماطم جينو له مدة صلاحية قصيرة بسبب نقص المواد الحافظة وعرضة للعفن والفطريات.

معجون طماطم روجين 800 جرام

كما تعلم ، يوفر مصنع Rojin سنويًا حصة كبيرة من استهلاك معجون طماطم Avila في البلاد ، والذي يباع بأحجام مختلفة ، بما في ذلك 800 جرام ، وهو الأكثر مبيعًا.

المكون الرئيسي لمعجون الطماطم هو الطماطم ، والتي يتم تحويلها إلى معجون فقط من خلال عمليات بسيطة ، والتي تستخدم كتوابل رائعة للطعام.

لا يقتصر استخدام معجون الطماطم على اللون والطعم فحسب ، بل له أيضًا خصائص لا حصر لها للجسم.

يعتبر هذا المنتج مصدرًا غنيًا لمضادات الأكسدة والمعادن والأملاح والعديد من الفيتامينات ، لذلك فهو يساعد على تقوية جهاز المناعة في الجسم ، ووظيفة القلب ، والجهاز العصبي والجهاز الهضمي.

معجون طماطم إليكا 800 جرام

من المثير للاهتمام معرفة أن معجون الطماطم بالجملة كان شائعًا للغاية لأنه بسبب الجفاف أو العفن ، يشتري عامة الناس بقدر احتياجاتهم الأسبوعية أو الشهرية ، والتي تتراوح عادة بين 700 و 800 جرام.

لاحظ أن استخدام الغطاء سيجعل المعجون يدوم لفترة أطول ويمنع السطح من الجفاف أيضًا ، احتفظ بالمعجون في الثلاجة.

أحد الأسباب التي تؤدي إلى تعفن المعجون هو بقايا الطعام المتبقية على سطح المعجون ، ومن خلال ملاحظة بعض النقاط الصغيرة ، يمكن زيادة عمر العجينة إلى حد كبير.

معجون الطماطم بالعربية

يحظى استهلاك معجون الطماطم بشعبية كبيرة في الدول العربية ، وهو ما يُترجم إلى اللغة العربية باسم “معجون الطماطم”.

لطالما حققت الدول العربية ربحًا جيدًا من حيث الصادرات للإيرانيين ، نظرًا لظروف الطقس ، لا يمكن زراعة الكثير من الملابس الصيفية ، لذلك يتعين عليها الاستيراد من الدول المجاورة.

لاحظ أنه للشراء ، اختر ماركة تستخدم طماطم عالية الجودة لتحضير العجينة.

يتم تحضير المنتجات المتوفرة في هذا الموقع وإنتاجها من أفضل وأعلى جودة المواد الخام ويتم طهيها بشكل عضوي بالكامل ، وبالتالي تم الحفاظ على جميع خصائص العجينة.

نظرًا للجودة العالية لهذه العجينة ، ما عليك سوى استخدام كمية صغيرة منها لترى لونها وطعمها الممتازين.

خلال هذه السنوات ، كانت مهمتنا أن نقدم لك منتجًا عالي الجودة وبأسعار معقولة ، ونحمد الله أننا كنا ناجحين للغاية في هذا الأمر.

لتحضير هذا المنتج ، يمكنك التواصل مع مستشارينا من خلال النموذج الموجود أعلى الصفحة.