سعر معجون الطماطم الزجاجي في المصنع بخصم خاص 30٪

من اهم التوابل في ثقافتنا الايرانية معجون الطماطم وسعره يتم انتاجه في برطمان في المصنع بخصم خاص 30٪ ويعتمد بشكل مباشر على سعر الطماطم العديد من الاطباق التي نعدها في الماضي كان معجون الطماطم يصنع في المنازل من قبل النساء ، ولكن بمرور الوقت ، أصبح هذا المنتج مصنعًا. تظهر مقارنة معجون الطماطم في المنزل والمصنع أن معجون المصنع له طعم ولون أفضل من صنع في المنزل سوف نذكر سبب جعل معاجين المصنع أفضل.

أولاً ، من الأفضل شرح الخطوات التي تمر بها الطماطم في المصنع لتتحول إلى عجينة بإيجاز:

يتم وزن الطماطم التي يتم قطفها في الحقل بعد دخولها المصنع. ويمكن أن تدخل هذه الطماطم إلى المصنع على شكل سلة أو سائبة. وبعد الوزن ، إذا كانت الطماطم سائبة ، يتم غسلها بضغط الماء أو التغذية المائية. يتم استلام الطماطم في سلة ، وتدخل إلى أحواض المياه بالطريقة التقليدية واليدوية ، وتقطع الطماطم مسارًا في أحواض المياه لتصل إلى المرحلة التالية ، وخلال الرحلة يتم غسلها عدة مرات بواسطة رشاشات المياه لإزالة الشوائب. تنفصل عنه.

بعد الغسل الأولي ، يتم فرز الطماطم بواسطة القوة البشرية لفصل الطماطم المهروسة والتالفة ، وبعد مرحلة الفرز يتم الغسل النهائي بواسطة فوهات الماء.

في هذه المرحلة ، حان الوقت لتقطيع الأنزيمات وإزالتها ، حيث يتم تقطيع الطماطم بواسطة مفرمة ، ثم يتم إدخالها في آلة خاصة حسب ما إذا كان المعجون المنتج كسرًا باردًا أو ساخنًا. تتميز طريقة التسخين هذه بالعديد من المزايا ، مثل القضاء على الإنزيمات الضارة ، فهي تحسن من ملمس المنتج النهائي ، ومن ناحية أخرى ، لأن الطماطم تصبح طرية ، يصبح من السهل سحقها.

سعر معجون الطماطم

المنتجات المعلبة التي يتم إنتاجها في المصانع لها جودة وسعر مختلفان. يمكن أيضًا إنتاج معجون الطماطم بطريقتين في المصنع. لكن المعجون المنتج بطريقة الكسر البارد له لزوجة أقل ودرجة حرارة الحرارة المعطاة له 70 درجة مئوية عند عظم.

بعد إنزيم التوت يكون الدور في مرحلة التجفيف ، وفي هذه المرحلة يتم فصل البذور والجلد وعصير الطماطم ويتم استخدام آلات Pulper والتكرير وعصارة اليوبيل في هذه المرحلة ، والمنتج الذي تم الحصول عليه من هذه المرحلة هو طماطم نقية. العصير: يدخل هذا المنتج في خزانات تسمى خزانات العصير ، وفي هذه المرحلة يتم تركيز الطماطم. من أجل التركيز ، تستخدم غلايات الفراغ عادة في المصانع ، بسبب الفراغ الناتج عن هذه الغلايات ، ودرجة حرارة غليان عصير الطماطم. أقل من ذلك بكثير ، يؤدي هذا إلى عدم إعطاء العجينة حرارة عالية ، ونتيجة لذلك ، سيكون لون المنتج النهائي أفضل بكثير بسبب انخفاض التسخين.عصير الطماطم لا يغلي ، ويغلي المنتج عند درجة حرارة أعلى نتيجة لذلك عالية الحرارة وتعطى لفترة أطول من الوقت ، وبالتالي فإن المنتج النهائي سيكون له لون أغمق.

بعد تركيز عصير الطماطم وإنتاج العجينة ، حان وقت التعبئة ، ويمكن تغليف معاجين المصنع بطريقة معقمة ، وتتضمن عبوة Asip 1 مرحلتين من التعقيم والحشو.

في مرحلة التعقيم تدخل الطماطم أجزاء تسمى التسخين والتثبيت والتبريد ، حيث يتم تسخين الطماطم إلى درجة حرارة معينة ليتم تعقيمها ، ثم يتم حفظ المنتج في هذه الدرجة لبضع دقائق ، ثم يتم تبريده إلى درجة حرارة من حوالي عندما تصل درجة الحرارة إلى 34 درجة مئوية ، في هذه المرحلة ، يتم تعبئة المعجون في أكياس متعددة الطبقات تم تعقيمها بالفعل.

إذا أرادوا استخدام العلب للتغليف ، فستكون الخطوات مختلفة في بسترة المعجون في العلب ، يتم نقل المعجون المبستر إلى الحشو في شكل ساخن ، كما تدخل العلب المعقمة مسبقًا إلى الخط ويتم نقل المعجون إلى العلب بحجم معين. يجب إغلاق العلب. يتم السد بواسطة بكرات خاصة. ستعمل حرارة معجون الطماطم تلقائيًا على إنشاء فراغ في أعلى العلبة لأن المنتج الساخن يتسبب في تسرب الأكسجين والأبخرة من يمكن بعد إحكام غلق بخار الماء وتكثيفه ، يتم إنشاء فراغ نسبي فوق العلبة.

في هذه المرحلة ، حان الوقت لطباعة مواصفات المنتج على العلبة ، حيث يطلب من المصنع إدخال تاريخ الإنتاج وتاريخ انتهاء الصلاحية والمعلومات التي تجعل مراقبة الجودة أسهل. في هذه المرحلة ، يتم إعادة بسترة المعاجين وإدخال نفق يتم فيه تسخينها لمدة 55 دقيقة ، 15 دقيقة من هذا التسخين عند درجة حرارة حوالي 90 درجة وبعد ذلك توجد مرحلة تبريد ، في هذه المرحلة يتم الانتهاء من إنتاج المنتج ويتم إدخال العجينة المنتجة في الحجر الصحي ، يجب أن يكون المنتج حوالي 7 أيام ويبقى في الحجر الصحي لمدة تصل إلى 10 أيام وسيتم إجراء مراقبة الجودة اللازمة عليه.

مصنع معجون الطماطم

كما قلنا من قبل ، فإن جودة معجون الطماطم المنتج في المصنع أعلى من النوع المصنوع منزليًا ، لكن يجب أن نلاحظ أنه عند تحضير عجينة المصنع ، يجب الشراء من شركات موثوقة ، لأن هناك احتمال حدوث بعض عمليات الاحتيال في منتجات المصنع. حصل عليها.

نظرًا لحقيقة أن إعداد الطعام له تأثير مباشر على صحتنا ، فمن المهم جدًا الحصول عليه من الشركات ذات السمعة الطيبة. كما أن معجون الطماطم بعض عمليات الاحتيال التي تقوم بها بعض المصانع. ولا يمكن لأي شخص عادي التعرف عليها بسهولة. في الواقع ، في بعض في المصانع ، يضيفون إضافات غير مصرح بها لإنشاء تركيز أعلى في المعجون أو لون أفضل.
إذا كنت تبحث عن عجينة ذات لون وطعم رائعين ، يمكنك زيارة موقعنا ، مع الأخذ في الاعتبار أنه منتج استهلاكي عملي للغاية ، والحصول عليه من شركة مرموقة مهم جدًا للصحة. تحاول شركتنا ضمان صحة منتجاتها ، إرضاء العملاء الأعزاء ، من خلال عرض التصميم والألوان في مصنعنا ، ستجلب الجودة إلى المنزل.قم بحل النموذج على الموقع للتواصل مع فريق الدعم لدينا.